محافظات

تموين الأقصر ينتهى من إنشاء 14 مركزًا مطورًا وإتمام عملية التحول الرقمي

الأقصر : ريم جابر

انتهت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر من إنشاء 14 مركز خدمات تمويني مطور في إطار تفعيل الخطة الاستراتيجية للدولة لإتمام عملية التحول الرقمي وميكنة كافة القطاعات الحكومية.

وأوضح الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر ، اليوم الاثنين، أن ٦ من هذه المراكز دخلت الخدمة وتعمل حاليًا على خدمة المواطنين، فيما سيجري افتتاح 8 مراكز خلال الأيام المقبلة .

وذكر وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية أن جميع المراكز تقدم خدمات مجانية للمواطنين، فضلًا على أنها تعمل بنظام مطور إلكترونيًا من خلال الحواسب الإلكترونية، والمدة الزمنية للتعامل مع المواطن لأداء الخدمة لا تتعدى العشر دقائق، مشيرًا إلى أنه سيتم تباعًا تطوير جميع المكاتب وفقًا للأولويات والاحتياجات.

كما أضاف “صلاح” أن المركز يتعامل مع المواطنين من خلال عدد 8 شبابيك بدلًا من شباك واحد للمكتب التمويني القديم، ويتعامل المركز بالنظام البنكي حيث لا يوجد طوابير ولا تكدسات ولا زحام، ويتم استدعاء المواطن بنظام النداء الآلي للتعامل من خلال أحد الشبابيك، لافتًا إلى أن المركز به خدمات على أعلى مستوى من تواجد كاميرات للمراقبة ولوحات إرشادية لتوجيه المواطنين للمستندات المطلوبة، ويعمل في هذه المراكز موظفين على كفاءة عالية يجرى تدريبهم وتأهيلهم على مهارات التعامل مع المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: