أخبار مصرمحافظات

أخبار هامة وقصيرة جداً من جريدة وتليفزيون المنصة نيوز

كتب : خلف الله العيساوي

سنقدم من خلال ذلك التقرير جهود محافظة سوهاج لتطبيق الإجراءات الإحترازية للحد من أنتشار فيرس كورونا :

▪صرح السيد شريف السيد حسين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة أن حملة المرافق التي شنتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة سأقلتة بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات أسفرت عن تحرير ٢٢ محضر غرامة فورية لعدم أرتداء الكمامة ومصادرة ٣٠ شيشة من المقاهي .

▪أعلن السيد حسين حبارير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم أن الوحدة المحلية قامت بحملة مرافق بمركز أخميم أسفرت عن غلق ١١ مقهي مخالف وتحرير ١٥ محضر فوري لعدم أرتداء الكمامه ومصادرة ١٢٧ شيشة من المقاهي المخالفة .

▪أكد السيد ممدوح عباس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاه أنه قد تم أعدام اكثر من ٣٠٠ شيشة تم ضبطها خلال الحملات اليومية ويتم في الوقت نفسة تنفيذ حملات رش وتعقيم وتطهير بالقري التابعة وبندر المنشاه .

▪ أعلن السيد عاطف الصمطي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا أن الوحدة قامت بغلق ٢ مقهي بالشمع الأحمر لمخالفتهما للاشتراطات الصحية وتحرير ٨٣ محضرا فوريا لعدم أرتداء الكمامه وضبط ٢٩٣ مضبوطات متنوعه و تحرير ٢١ محضر متنوع ومصادرة ١١٦ شيشة .

▪أكد السيد أحمد البدري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة أن الوحدة المحلية بمركز ومدينة جهينة قامت بحملة للرش والتعقيم والتطهير شملت الميادين والشوارع الرئيسية والمباني الحكومية والكنائس والمساجد .

▪صرح السيد حازم أبو الخير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما
بأنه قد تم بدء العمل الفعلي بمشروع الصرف الصحي بقرية كوم العرب التابعة للوحدة المحلية لقرية مشطا ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري .

▪أشارت السيدة فريدة سلام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا قامت بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات بتنفيذ حملة لمنع المخالفات البيئية بمدينة طهطا هذا وأسفرت الحملة عن تحرير عدد ٩ محاضر بيئيه متنوعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: