أخبار مصرشخصياتعالم الفن

لن تصدق تصاريح صادمة عن مسلسل الإختيار 2

متابعة/ محمد مختار

البحر الأحمر الغردقة

الجمعة 23أبريل 2021

الفنان أحمد شاكر عبداللطيف ، شارك في مسلسل الإختيار 2 ، و جسد شخصية الضابط الخائن محمد عويس و الذي ساعد الإرهابيين في إغتيال الشهيد محمد مبروك ، تألق و برع في تجسيد الشخصية حتى صدقه الجمهور و إنفعل مع الشخصية.

نكشف لكم من خلال التقرير أهم الأحداث في حياته :

الفنان أحمد شاكر عبداللطيف ممثل مصري تنوعت أدواره بين التليفزيون والمسرح والسينما وهو إبن المخرج عبد اللطيف شاكر.

إشتهر في تقديم مختلف الأدوار فلم يقتصر على تقديم شخصية معنية كان من أشهرها شخصية فريد في مسلسل أسمهان وحصل علي جوائز كثيرة من مصر.

ظهر محمد شاكر من خلال حوار تليفزيوني له ، و أكد أن الجمهور بدأ يكرهه،

ووجه لهم رسالة ( أنا مبسوط أن الشخصية أثرت فيكم ، و لكن حرام عليكم ليه تكرهوني أنا ماليش دعوة ).

و قال ( الناس كرهتنى، سعيد بردود الفعل الإيجابية على الدور، والجمهور المصري والعربي واعي جيدًا لمعني الفن خصوصًا في الأعمال التي تقدم رسالة، فليس مهم أن تكون شرير أو من الأبطال المهم أن تصل الرسالة للمتلقي ).

و أكد أن المخرج “بيتر ميمي”  كان دائما يشجعني ، فقال ( بيتر ميمي كان مراهن عليّ منذ البداية، وقال لي ملامحك لا تتناسب مع دور الشر وتلك هي المفاجأة، كما أتذكر مقولة من مسرحية هاملت لـ ويليام شكسبير، تعبر عن معنى الفن والممثل إذ تقول: إن الممثل نوره يضيئ في كل قلبي، يمثل الذنب حتى نكره ونفر من كل ذنب ).

و قدم رسالة الى الضابط الخائن محمد عويس و قال له ( قبل أن تأذي بلدك أنت أذيت نفسك وأهلك وأولادك، والمال والحقد والكره يعمي قلب الإنسان والتطرف يغيب ضمير الإنسان ويجعله يرتكب أبشع الجرائم ).

مشهد قتل “محمد مبروك” ، مشهد مرعب ، أنك تعتبر شخص صديقك و حبيبك و غالي عليك و يكون سبب في إغتيالك و قتلك و يحرم أولادك منك ، هذا شئ مرعب و خطير.

محمد عويس ضابط خان وطنه و صديقه و زميله و البدلة الميري ، بعدما تعاون مع الإرهاب في إغتيال صديقه الشهيد الضابط “محمد مبروك” و كان السبب رقم واحد في قتل مبروك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: