أخبار مصرحوادث وقضايا

الهيئة الوطنية للتوعية الفكرية تهنئ الرئيس السيسي ورجال القوات المسلحة بمناسبة عيد تحرير سيناء

كتب : ممدوح السنبسي

يتقدم المستشار عصام فتحي سعد مدير الإدارة العامة للهيئة الوطنية للتوعية الفكريه بالتهنئة القلبية للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة ذكري عيد تحرير سيناء.

وجاء نص التهنئة “فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن الهيئة الوطنية للتوعية الفكرية بأخلص التهاني

وأطيب التمنيات بمناسبة ذكري عيد تحرير سيناء داعين المولى العلي القدير أن يسدد على طريق الحق خطاكم وأن يبارك جهودكم المخلصة ويوفقكم لما فيه الخير والتقدم والإزدهار ونعاهد الله ونعاهدكم اننا نقف خلفكم ونؤيد جهودكم المخلصة في مسيرة الإصلاح والتنمية وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها في ظل قيادتكم الحكيمة.. وكل عام وسيادتكم بخير”.

هذا وأكد مدير الهيئة الوطنية علي اعتزاز وفخر الشعب المصري بما ضربه أبناء القوات المسلحة من أروع الأمثلة فى التضحيات فداءً لتراب الوطن وبما حققوه من بطولات لاستعادة سيناء الحبيبة. مؤكداً أن هذه المناسبة تعد تتويجا لمعركة الحرب و السلام التى شهدت تضحيات باسلة من أبناء جيش مصر العظيم .

كما قام مدير الهيئة الوطنية بتقديم التهنئة إلى كلا من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء الغالية.حفظ الله مصر قيادة وشعبا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: