أخبار مصر

بروتوكول تعاون بين منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان وبنك مصر

كتب : ممدوح السنبسي

قام اليوم وفد من بنك مصر بزيارة الي الدكتور مينا يوحنا يوسف رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان وذلك بمقر الاكاديمية الدولية للتعليم والتدريب وكان الوفد مكون من أ. تامر محمد رجب مدير بنك مصر وأ. احمد فاروق نائب مدير بنك مصر وأ. احمد جمال نائب مدير بنك مصر وأ. اشرف ناجى صادق مسؤل جروب الفلكي وأ. علاء ناجى مسؤل جروب الفلكي وأ.مصطفى عاطف خدمة العملاء ببنك مصر وأ. احمد محمد خدمة العملاء ببنك مصر وأ. محمد جمال خدمة العملاء ببنك مصر وأ. احمد عادل خدمة العملاء ببنك مصر .

وتم تسليم رئيس المنظمة أكثر من ٢٥٠ فيزا ميزه للمواطنين كدفعه اولى وذلك بناءا علي مبادرة منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان وبنك مصر والأكاديمية الدولية للتعليم والتدريب عن عمل فيزا ميزه لكل الراغبين مجانا والأستلام فوري بصورة البطاقة الشخصية ومنظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان حريصة جدا علي أعضائها وتقوم بتيسير الأمور لهم في كل الخدمات المميزه وكذلك تم الأتفاق مع بنك مصر علي تقديم قروض ميسرة للشباب حتي يتمكنوا الشباب من عمل المشروعات التنموية التي تدير عائد لهم من أجل أن يعيش هؤلاء حياة كريمة ومن أجل دعم الاقتصاد المصري من هذه المشروعات ودمج الشباب في هذه المشروعات هذا حتي يتمكنوا هؤلاء من أن يعيشوا حياة كريمة ويكون لهم مستقبل باهر .

قام رئيس المنظمة بتوجيه الشكر والتقدير لمدير بنك مصر والوفد المرافق معه علي هذه الزيارة والتعاون في عمل وتقديم الخدمات لأعضاء المنظمة وكذلك كل الشكر لهم علي أهتمامهم وزيارتهم وهذا يدل علي مكانة المنظمة وعلي الأتفاق الذي تم بين رئيس المنظمة بعمل فيزا ميزه وتوفير قروض ميسرة للشباب كل الشكر لهم علي دعمهم ومساندتهم للشباب وتيسير الأمور لهم من أجل أن يعيش هؤلاء حياة كريمة ومن أجل دعم الاقتصاد المصري وحتي يعم الأمن والأمان والأستقرار كل الشكر والتقدير للقائمين على بنك مصر ولكل من يعمل مخلصآ من أجل ابناء مصرنا الحبيبة
حفظ الله مصر قيادة وشعبا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: