أخبار مصرالأحزاب المصريةتهاني وتكريمات

” ريهام جعفر ” توجه التهاني بمناسبة بذكري تأسيس حزب حماة الوطن

كتب – علاء حمدي

وجهت الدكتورة ريهام جعفر الأمين المساعد للشئون السياسية بحزب حماه الوطن التهنئة إلي سعادة الفريق جلال هريدي رئيس حزب حماة الوطن والي كل قادة الامانة العامة لحزب حماه الوطن وكل قادة أمانات الممحافظات وكل أعضاء الحزب علي مستوي الجمهورية وذلك بمناسبة الذكري السنوية لتأسيس حزب حماة الوطن .

والجدير بالذكر أن حزب حماة الوطن تم تأسيسه بتاريخ في الثامن والعشرين من شهر مايو لعام 2014 وهو حزب مدني يجمع كل أطياف المجتمع في سبيكة فريدة غير قابلة للأنكسار أو الأنفصال. وهو حزب كل المصريين بلا تمييز أو تعصب لاي أيدلوجية أو فئة أو جماعة تيار وهو حزب حماية الهوية المصرية الحضارية الأصلية لأعادة الأعتبار للقيم المصرية والأجتماعية.

كما أن حزب حماه الوطن هو حزب الشباب المؤهلين لتسليم راية القيادة والعدد لدماءة دائما بجذب المزيد من شباب مصر الأكفاء ليكون الأكثر حداثة والأحرص على أمتلاك ناصية العلم والمعرفة والأقدر على الأنتشار والتقدم.

رابعا:هو حزب المرأة المصرية نصف المجتمع (الأم/الزوجة/الأخت/الأبنة) الشريكة المتضامنة في الحقوق والواجبات تحت مظلة المساواة الكاملة في المواطنة المصرية دون أقصاء أو تمييز. وهو حزب كل المصريين في الخارج حزب الأنتماء الوطني مهما تباعدت المسافات ..حزب حماية وصون الكرامة المصرية في الخارج و المنظم لنقل خبراتهم وعطائهم وشعبهم في مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: