أخبار مصرشخصياتواجب عزاء

عاجل … وفاة الطيار أشرف أبو اليسر صاحب الأزمة الشهيرة مع الفنان محمد رمضان

أحمد الشريف

توفى منذ قليل، الطيار أشرف أبو اليسر، بعد تدهور حالته الصحية، واحتجازه فى الرعاية الصحية بإحدى المستشفيات، منذ فترة تتجاوز الشهر.

ومن المعروف أن الطيار أشرف أبو اليسر هو صاحب أزمة الفنان محمد رمضان والتى فصل إثر وقوعها.
كما جاء وسبق وأن قضت المحكمة الأقتصادية بالقاهرة قبل أسابيع قليلة، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من قبل الفنان محمد رمضان ، وذلك نتيجة الأضرار التى لحقت به.

وكما ذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان أستغل صورة موكله بنشر فيديو كليب لأغنية جديده تحت عنوان ” مش بتفتش فى المطار”، ليستغل صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، فى مشهد استعراضى بقيادة الطائرة، مما أدى ذلك إلى إلحاق الأضرار المالية والأدبية له.

حيث وقعت هيئة الطيران المدني، عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، إضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

زيشار إلى أن الفنان محمد رمضان، علق على الحكم الخاص بإلزامه دفع تعويض مادي بقيمة 6 ملايين جنيهًا، وذلك بشكلٍ غير مباشر، حيث نشر له مقطع فيديو قصير، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، ظهر فيه من داخل حمام سباحة ممسكًا بدولارات يلقيها في المياه، وهو ما أعتبره البعض أستهزاءً وسخرية، وهذا الأمر الذى جعله يدخل أيضا فى صراعات مع الإعلامي الكبير عمرو أديب خلال الأيام القليلة الماضية.

وكما جاء فى الوقت نفسه، وأعلن الدكتور أحمد مهران، أستاذ القانون العام، ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك”، تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان، موضحا أن سبب البلاغ هو تعمد محمد رمضان إهانة القضاء المصري والتعليق على أحكامه، من خلال فيديو يسخر فيه من الأحكام القضائية وتحريض المواطنين على عدم احترامها، على حد قوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: