رياضة

موسيماني يعلن قراره النهائي بشأن الرحيل وموقف لجنة التخطيط.

متابعة/محمد مختار
البحر الأحمر الغردقة

حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، موقفه النهائي من قرار العودة لتولي القيادة الفنية لمنتخب جنوب أفريقيا خلال الفترة المقبلة.

وكانت البداية في الساعات المقبلة، تلقى بيتسو موسيماني عرضا رسميا من جانب الاتحاد الجنوب أفريقي، لقيادة الفريق خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم في قطر 2022.

وأبلغ بيتسو موسيماني إدارة النادي الأهلي ، بشكل رسمي برفضه الرحيل عن قيادة الفريق ، مهما كانت الإغراءات ، وأبدى المدرب الجنوب أفريقي رغبته في البقاء مع القلعة الحمراء ، من أجل الاستمرار نحو تحقيق أهدافه وطموحاته .

تتمسك ايضا لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح باستمرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للفريق ، في ظل ثقتها في قدرة المدير الفني على وضع المارد الأحمر على الطريق الصحيح من خلال مواصلة حصد الألقاب والبطولات .

وترى لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء ، صعوبة رحيل بيتسو موسيماني بالوقت الحالي في ظل ضغط وتلاحم المباريات المستمر ، وصعوبة التعاقد مع مدرب جديد خلال فترة تلاحم المباريات وهو ما قد يتسبب في خسارة الفريق لكم كبير من النقاط وخاصة في مباريات الدوري الممتاز .

ونفى مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية بشأن امكانية دخول السويسري رينيه فايلر حسابات إدارة القلعة الحمراء من جديد حال رحيل بيتسو موسيماني في ظل الضغوطات التي تمارس عليه من جانب وزير الرياضة هناك وايضا من جانب الاتحاد الجنوب أفريقي.

بعدم وجود أي اتجاه أو تفكير من جانب إدارة النادي الأهلي ، لإعادة بيتسو موسيماني لتولي القيادة الفنية للفريق من جديد ، خاصة بعد طريقة رحيل المدرب في الموسم الماضي، ودخوله في بعض الخلافات مع المجلس الأحمر ،

بعد تدخل زوجته لرحيله عن الفريق بسبب التخوف من الوضع داخل مصر بسبب فيروس كورونا .

يذكر أن بيتسو موسيماني كان قد تمكن من قيادة الأهلي ، لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا ، وكأس مصر ، كما قاد المارد الأحمر في مونديال الأندية بشكل رائع وحصد الفريق الميدالية البرونزية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: