أخبار مصررياضة

الجهاز الفني للزمالك يبحث عن صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل

كتب _ محمد الصاوي

نادي الزمالك يعتبر مركز الظهير الأيمن ضمن أولويات الصفقات الجديدة المنتظر التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي المقبل وبدأ التنقيب عن ظهير أيمن جديد فى أندية الدوري الممتاز.

ويعمل المسؤولون في النادي الأبيض علي تجهيز ملف كامل عن أبرز لاعبى مركز الظهير الأيمن فى الدوري الممتاز لتقديمه للجهاز الفني بقيادة كارتيرون وإختيار أفضل العناصر المتاحة وفقا للقائمة النهائية المنتظر الإتفاق عليها خلال الأيام المقبلة.

ويعتبر مركز صانع الألعاب أحد المراكز الأساسية التي تشغل بال الجهاز الفني للزمالك في ظل عدم وجود بديل ليوسف أوباما لاعب الفريق الحالي مع تذبذب مستواه من مباراة إلي أخرى ليدخل مركز صانع الألعاب دائرة إهتمامات جهاز الزمالك الذى يسعي لتوفير بديل لأوباما على نفس المستوي لذا جارى البحث عن أفضل العناصر المتاحة في الدوري الممتاز.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون من إدارة نادى الزمالك وجود منسق بينه وبين مجلس الإدارة لنقل متطلباته الخاصة بتجهيزات الموسم الجديد من ناحية الصفقات المنتظر التعاقد معها وكذلك اللاعبين المنتظر رحيلهم.

ويعمل المدرب الفرنسي على رسم ملامح إحتياجاته في بعض المراكز في الموسم الجديد وتحديد المراكز التي تحتاج لدعم فني وكذلك تحديد اللاعبين الراحلين في الميركاتو الصيفي سواء من المحليين أو الأجانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: