أخبار مصرمحافظات

مُقْتَطَفَاتٌ نَثْرِيَّةٌ /حجاجي إبراهيم: فخامة الرئيس السيسي .

————

متابعة: الأعلامي محمد نوفل المتحدث الرسمي لـ منظمة الحق

في ” مُقْتَطَفَاتٌ نَثْرِيَّةٌ ” قال : أ.د.حجاجي إبراهيم ؛ عالم الآثار المشهور وعميد كلية الآداب طنطا سابقاً ، ونائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان ، في تصريح صحفي صادر عنه اليوم “السبت ” إن الله موجود مع إقتراب ليلة القدر ويوم سبت النور ،وليلة عيد القيامه المجيد الله موجود لمن حاول هدم الكعبه ياأصحاب الفيل .

الله موجود يامن إستولى على ديرالسلطان صلاح الدين يامن أعطاه لهم على سبيل الأمانه أرثوذكس مصر في القدس رغم حكم المحكمه في القدس ضدهم وتشجيع ممن نعرفهم الله موجود لمن آثار مشكلة المياه فأرسل لهم سعيد باشا أبن محمدعلي البابا كيرلس الرابع فحلها ، الله موجود يامن حاول قتل فخافة الرييس حسني مبارك على أرضه الله موجود يامن نكث عهده في سد النهضه ٠

وختاماً : قال: أ. دكتور “حجاجي ابراهيم”حاصل على وسام فارس من الرئيس الايطالي ،وآخر وسام قايد من وزير خارجيتها ، وعميد سابق للمعهد العالي للسياحه والفنادق ، إن الله موجود لمساندة قيادتنا الرشيده ، والحكيمه بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في إدارة ملف سد النهضه .

إن الله موجود ، لمساندة جنود الوطن مصر الإجلاء ، والوطنيين الذين تميزوا بوطنيتهم في كتابتهم وكانوا حائط صد لدفاع عن الوطن بكل جراءةً لم نشهدها من قبل رئيسي الكاتب ” نبيل أبوالياسين ” رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: