واجب عزاء

واجب عزاء

حبيبة صابر 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم أسرة جريدة وتليفزيون المنصة نيوز بخالص العزاء والمواساة إلى أهلنا في محافظة المنيا والجماهيرية العربية الليبية في وفاة ابن عمنا المغفور له بإذن الله الحاج / محمد حسين بوعزة الشيخي سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى من غير حساب ولا سابقة عذاب اللهم آمين  ولسائر موتى المسلمين

ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم
اللهــــم أغفر له ولابي وارحمه هو وأموات المسلمين واجعل مثواه بالفردوس الأعلى من الجنة وعامله بما أنت أهله ، ولا تعامله بما هو أهله و اجزه عن الإحسان إحسانا ، وعن الإساءة عفواً وغفراناً .

اللهــــم إن كان محسناً فزد في حسناته ، وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه يارب العالمين .
اللهــــم آنس وحدته ، وآنسه في وحشته ، وآنسه في غربته .
اللهــــم أنزله منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين، وأنزله منازل الصديقين والشهداء و الصالحين وحسن أولئك رفيقاً .

اللهــــم أجعل قبره روضة من رياض الجنة ، ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللهــــم أفسح له في قبره مد بصره ، وافرش قبره من فراش الجنة .
اللهــــم أعذه من عذاب القبر ، وجاف الأرض على جنبيه ، واملأ قبره بالرضا والنور ، والفسحة والسرور . اللهــــم قِهِ السيئات واغفر له في المهديين ، واخلفه في عقبة في الغابرين ، وأغفر لنا وله يا رب العالمين ، وأفسح له في قبره ونوّر له فيه .

اللهــــم إنَّ عبدك في ذمتك وحبل جوارك فقِهِ فتنة القبر ، وعذاب النار ، وأنت أهل الوفاء والحق ، فاغفر له وارحمه ، إنك أنت الغفور الرحيم .
اللهــــم إن هذا عبدك وأبن عبدك وأبن أمتك خرج من روَح الدنيا وسعتها ومحبوبيه وأحبائه فيها إلى ظلمة القبر وما هو لاقيه . كان يشهد أن لا إله إلا أنت وأن محمداً عبدك ورسولك وأنت أعلم به .

اللهــــم إنه نزل بك وأنت خير منزول به ، وأصبح فقيراً إلى رحمتك وأنت غني عن عذابه ، آته برحمتك رضاك ، وقِهِ فتنة القبر وعذابه ، وآته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين . اللهم آمين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: