أخبار مصرجامعاتطب وصحةمحافظات

رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب

جريدة و تليفزيون المنصة نيوز

المنيا/انتصار شاهين
حضر الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن، رئيس جامعة المنيا، اجتماع لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، والذي عُقد برئاسة الدكتور سامي هاشم، عقب الجلسة العامة لمجلس النواب، وذلك لمناقشة مشروعي قانونين بربط الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2022/2023 والخاصة بجامعة المنيا ومستشفياتها الجامعية.

كما شهد الاجتماع من قبل جامعة المنيا، الدكتور أيمن حسانين، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة المنيا، والدكتور باسم عبد الحكيم، أمين عام الجامعة، وبحضور عدد من رؤساء الجامعات، ونواب وزير المالية والتخطيط والتعليم العالي.

وخلال الاجتماع تم عرض الاعتمادات المالية اللازمة في الموازنة القادمة 2022/2023 للانتهاء من التوسعات التي تمت في مستشفيات جامعة المنيا وبمستشفى الكبد والرمد والمستشفى الثلاثي، وملحق مستشفى الأطفال، وغيرها من التوسعات التي تخدم مرضى المحافظة.

حيث أشاد رئيس الجامعة بمدي الدعم الكبير الذي تقدمه الدولة المصرية، وتوليه القيادة السياسية في ملف الرعاية الصحية وتحسين الخدمات الطبية للمواطنين ودعم المستشفيات الجامعة للمساهمة في الارتقاء بالمنظومة الصحية بمصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: