أخبار مصرجامعات

بإنجازه التاريخى غير المسبوق : كورال طيبة يشارك اليوم فى مسابقة وزارة التعليم العالي

جريدة وتليفزيون المنصة نيوز

كتب معتز صلاح...

تحت رعاية وتوجيهات الأستاذ الدكتور صديق عفيفي رئيس مؤسسات طيبة التعليمية ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت يشارك كورال طيبة الغنائى مساء اليوم في مسابقة وزارة التعليم العالي بعد أن انتهى أمس فريق الكورال طيبة من ٱخر بروفاته تحت قيادة المايسترو الدكتور مصطفى احمد وكانت البروفة فى مسرح جلال الشرقاوى..

وأكد الأستاذ الدكتور صديق عفيفي رئيس مؤسسات طيبة التعليمية أن كورال طيبة الغنائي حقق إنجازا تاريخياً مشرفا وغير مسبوق حيث فاز بالكأس على مستوى الجامعات المصرية لمدة 17 عاماً متتالية وذلك قبل أن تتوقف المسابقة مع ظهور جائحة كورونا لكنها عادت من جديد هذا العام وأضاف سيادته أن هذا الإنجاز لم يحدث إطلاقا في تاريخ الجامعات والفضل

في ذلك يرجع أولا لطلابنا الموهوبين وثانيا للمايسترو القدير الدكتور مصطفى احمد ومساعديه وموهوبيه وكل ذلك في بوتقة رعاية الفنون في أكاديمية طيبة. ..الجدير بالذكر ان فريق كورال طيبة الغنائي سوف يشارك في مسابقة وزارة التعليم العالي التي ستقام على مسرح جلال الشرقاوي اليوم السبت 14 مايو ، ويدخل فريق كورال طيبة بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى احمد محملا بأكبر إنجاز تاريخى غير مسبوق في تاريخ الكليات والمعاهد العليا

حيث سبق وان حصل قبل توقف المسابقات عند حدوث أزمة كورونا على المركز الأول لمدة سبعة عشر عاماً متتالية وحقق كورال طيبة الغنائى هذا الإنجاز بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى احمد ويسعى فريق كورال طيبة الغنائى أن يواصل إنجازاته بالحصول على المركز الأول للمرة الثامنة عشر.

وأكد د. مصطفى أحمد أنه يتشرف بالإشراف على كورال طيبة وانه على مدى 17عاما على التوالى فاز هذا الكورال بالمركز الأول على مستوى الجامعات المصرية وكان الشاعر د. عصام خليفة الفائز بلقب شاعر العرب قد صرح أن ما يقدمه كورال طيبة يضاهى ما تقدمه دار الأوبرا المصرية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: