أخبار مصرحوادث وقضايامحافظات

لم يتحمل فراق ابنه.تشييع جثماني أب ونجله بالدقهلية

جريدة وتليفزيون المنصة نيوز

القاهرة – ميادة ناصر

شيع المئات من أهالي قرية ميت طريف التابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية، جثماني أب ونجله توفيا خلال ساعات اليوم الثلاثاء، حيث لقي الابن مصرعه غرقا ولحق به الأب خلال ساعات.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة، وتم دفنهما بمقابر العائلة بالقرية وسط بكاء الأهل والأقارب، داعين الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته.

وكان مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس من إدارة شرطة النجدة بغرق شاب في ترعة أمام قرية ميت طريف التابعة لدائرة المركز.

و إنتقل ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهري إلي مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شاب يدعي عبد الرحمن محمد السيد، مقيم بمركز دكرنس، وبالفحص تبين أنه نزل بهدف الاستحمام ولعدم إجادته السباحة جارفه التيار، وتم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري ونقل الجثة مشرحة مستشفى دكرنس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وفي سياق منفصل تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق في سيارة نصف نقل كانت تنقل كميات من الإسفنج، بشارع السلك التابع لدائرة المركز.

وأنتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية، ومسؤولي غرفة الكوارث برئاسة المركز، لمكان البلاغ، وتم الدفع بسيارة إطفاء و التي تمكنت من إخماد الحريق، وتبين دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح وجاري البحث عن معرفة أسباب الحريقوتحرر عن ذلك المحضر لازم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: