أخبار مصرالمرأة والطفلحوادث وقضايامحافظات

زوج باع شرف زوجته من أجل الأموال.. زوجة تطلب الخلع لأسباب لا يصدقها عقل

جريدة وتليفزيون المنصة نيوز

متابعة – ميادة ناصر
الزوج ستر.. تلك القاعدة العامة ولكن توجد بها إستثناءات، كشفت عنها حالات تصيب الجسم بقشعريرة، لقصص لم يتخيل أحد أنه من الممكن أن تكون حقيقة، فحكاية اليوم لزوج باع شرف زوجته من أجل الأموال.

تفاصيل القضية كشفت عنها غادة مصطفى المحامية بالإستئناف العالي ومجلس الدولة، حيث قالت: تزوجت مدعية في سن صغيرة، وأنجبت 3 أطفال، وأقامت في بيت العائلة مع زوجها، وتعرضت لمعاملة سيئة جدًا من أهل زوجها، لدرجة أنهم ألقوا ملابسها في الشارع أثناء سفر زوجها، وقالوا لها: “ملكيش مكان عندنا.. شوفي جوزك فين وروحي له”، ورفض زوجها استقبالها، وأقامت في بيت أهلها فترة كبيرة جدا، فقد إعتاد هجرها لسنوات طويلة.

بعد ذلك، وافق زوجها على أن يحضر لها شقة للإقامة هي وأولادها، ولكن أثناء إجازاته كان يتعامل معاها بطريقة سادية، يمارس العلاقة معها بطريقة غير طبيعية، يجبرها على إستخدام الألعاب الجنسية ويصورها أثناء ممارستها، ويضع الصور على فلاشة، واكتشفت بعد ذلك أنه أثناء سفره إلى قطر، يبيع تلك الصور بتحميلها على موقع جنسي بمقابل مادي.

كان زوجها يرسل أموالًا لوالدتها وأشقائها الشباب كي يخوفوها ويضربوها، إذا حاولت أن تتمرد عليه، وبالفعل عندما حاولت طلب الطلاق، إعتدى عليها شقيقها بالضرب، وأحدث بها إصابات بالغة، كما هددها زوجها بالقتل إذا رفعت لدعوى خلع أو طلاق.

وقالت المحامية: الزوجة حاليا سنها 20 عامًا، حررت لها محضر تعدي بالضرب ضد أشقائها ووالدتها، كما رفعت دعوى طلاق للهجر، لأنها حاولت السفر بأولادها لزوجها، ولكنها اكتشفت أنه متزوج من أخرى، ورفض استقبالها في قطر ورفض طلاقها وهجرها لسنوات، ويغري أشقاءها بالأموال لضربها لكسر أنفها، وإجبارها على الرضوح لأوامر وأعماله الشنيعة التي يمارسها أثناء العلاقة، ومنعها من الخروج عن طاعته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: