أخبار مصرالمرأة والطفلحوادث وقضايامحافظات

أغرب قضية خلع: جوزي مبيستحماش إلا كل عيد وريحته وحشة.. وقرفت منه

جريدة وتليفزيون المنصة نيوز

متابعة – ميادة ناصر
أقامت سيدة تدعى داليا دعوى خلع ضد زوجها حسين أمام محكمة الأسرة، مطالبة التفريق بينها وبين زوجها لإستحالة المعيشة بينهما، على حد وصفها، وذلك بسبب عدم إهتمامه بنظافته الشخصية كما أنه لا يُصلي، وأنها تخشى على أبناءها في المستقبل من هذا الوالد.

دعوى خلع بسبب النظافة الشخصية
وقالت داليا أمام قاضي محكمة الأسرة، إنها تزوجت منذ عام بعد فترة خُطبة قصيرة، وبعد الزواج لاحظت أن زوجها لا يهتم بنظافته الشخصية، كما أنه لا يصلي ودائم الجلوس أمام التلفاز.

وأضافت الزوجة، أنها عندما نصحت زوجها بالإعتناء بنفسه وبنظافته الشخصية، مع ضرورة إقامة الفرائض والصلوات؛ إتهمها بعدم الإحترام له، والتدخل فيما لا يعنيها.

وأوضحت الزوجة أن زوجها دائم السهر ليلًا برفقة أصدقائه، ولا يهتم بشئونها ومتطلبات المنزل، وعندما طلبت الزوجة الطلاق؛ رفض لأنها حامل وأوشكت على الإنجاب، وتوجهت إلى محكمة الأسرة لطلب الخلع، لخوفها على جنينها من العيش مع أب بكل هذه العيوب.

وأفردت داليا؛ الأسباب التي دفعتها لإقامة دعوى الخلع حيث قالت: جوزي مبيستحماش إلا كل عيد، وعلى طول ريحته وحشة، ولا بيهتم بنظافته الشخصية، وحاولت معاه كتير إني أغير الموضوع ده.. لكن مكنش بيستجيب ليا، لغاية ما بقيت مش طايقاه، وخوفت على أولادي منه.. خوفت لا يطلعوا زيه، أو حتى يستعروا إن ده والدهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: