أخبار مصرحوادث وقضايامحافظات

الحماية المدنية تنجح في إنقاذ سيدة تعطل بها المصعد بأحد مستشفيات بني سويف

جريدة وتليفزيون المنصة نيوز

متابعة – ميادة ناصر

نجحت قوات الحماية المدنية ببني سويف في إنقاذ سيدة إحتجزت داخل مصعد بأحد المستشفيات بدائرة قسم شرطة بنى سويف نتيجة عطل فني.

إنقاذ سيدة تعطل بها المصعد
كانت البداية عندما تبلغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن بني سويف باحتجاز سيدة داخل مصعد بأحد المستشفيات بدائرة قسم شرطة بني سويف نتيجة عطل فني.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم التعامل مع البلاغ وإنقاذ السيدة وإخراجها من داخل المصعد دون حدوث ثمة إصابات، وقدمت المواطنة الشكر لوزارة الداخلية على سرعة الاستجابة.

يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي من خلال التعامل الإيجابي مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني.

وفى وقت سابق أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة ومتفرقة في جميع أنحاء الجسد، نتيجة سقوط مصعد كهربائي أسانسير، من أحد الأبراج السكنية بمدينة بسيون بمحافظة الغربية، وجري نقلهم إلى مستشفى بسيون المركزي.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بسيون، يفيد بورود بلاغ بسقوط مصعد كهربائي أسانسير من أحد الأبراج السكنية، بالمدينة، واصابة 3 شباب.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، الي محل الواقعة وتبين إصابة 3 شباب، بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، نتيجة سقوط مصعد كهربائي من برج موقف الإسكندرية، وجري نقلهم إلى مستشفى بسيون المركزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: