رياضة

كلوب: إقامة كأس العالم في نوفمبر أمر خاطئ

جريدة وتليفزيون المنصة نيوز

متابعة – ميادة ناصر

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، عن استعدادات فريقه للمواجهة الأولى في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق فولهام، ضمن منافسات الموسم الجديد.

ويواجه ليفربول نظيره فولهام في افتتاح مشواره بالدوري الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الأولى، المقرر إقامتها مساء غد السبت.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فولهام: لعب كأس العالم في هذه الفترة أمر خاطئ لأسباب كثيرة.. مشكلتي هي أن الجميع يعرف أن الجدول الزمني ليس صحيحا، ولكن لا أحد يتحدث بما فيه الكفاية عنه، ويجب أن يتغير شيء ما.

وعن الإصابات، أضاف: أليسون بيكر بخير وجاهز لمواجهة فولهام.. نأمل أن نكون قد استعدناه في الوقت المناسب، كما أعتقد أن نابي كيتا سيعود اليوم للتدريبات، لقد تعافى من مرضه.

وأردف: داروين نونيز مستعد، ولكن هذا لا يعني أنه يجب البدء.. إنه يحتاج إلى وقت للتعود على الكثير من الأشياء لكنه، وكانت هناك جلسة تدريب مناسبة له قبل بداية الموسم، قال إنه كان متوترا عندما جاء.. إنه أمر طبيعي، كما أنه استقر بسرعة، ويشعر أنه في منزله.

واختتم كلوب متحدثًا عن أهداف الفريق هذا الموسم، قائلا: التوقعات كبيرة، وبدأنا نحلم من الآن فصاعدًا.. يمكننا أن نكون أكثر تأثيرًا قليلًا.. لقد تحسنت جميع الفرق، وباستخدام خبرة الموسم الماضي.. الشيء الوحيد الذي يجب أن نفكر فيه هو أهدافنا الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: