أخبار مصررياضة

كهربا: لا نكره أحدًا ولا ننتظر شيئًا من أحد سوى الله

جريدة وتليفزيون المنصة نيوز

متابعة – ميادة ناصر
نشر محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلا:” سبب سعادتنا لا نكره أحدا ولا ننتظر شيئا من أحد سوى الله “.

وأكد الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن النادي الأهلي في الرتوش الأخيرة لضم نجم نادي بيراميدز إبراهيم عادل.

وأضاف خلال برنامج “اللعيب” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “كهربا سيكون جزءًا من صفقة إنتقال إبراهيم عادل للنادي الأهلي”.

وأشار إلى أن الكابتن محمود الخطيب عقد جلسة مع كهربا لإقناعه بالإنتقال إلى بيراميدز لإتمام صفقة إبراهيم عادل، وحسم ملف غرامة نادي الزمالك.

تعليق رضا عبد العال
ومن جانبه قال الكابتن رضا عبد العال: “أنا لو من بيراميدز أبيع إبراهيم عادل ومفيش مشكلة، لكن هو مش بحاجة إلى كهربا لأنه مش هيضيف حاجة للفريق”.

ونفى هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، وجود أي خلافات بين ناديه والنادي الأهلي، مؤكدًا عدم وجود عائق لإبرام أي صفقات بين الناديين في المستقبل.

وعن احتمالية انتقال إبراهيم عادل للأهلي أكد أنه ليس هناك مفاوضات رسمية، ومن الوارد انتقاله أو عدم انتقاله للأهلي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلى والإتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غد الأحد على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الإتحاد السكندري
ومن المتوقع أن يبدأ الأهلى مباراة الإتحاد السكندري بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: محمد أشرف، محمود متولي، محمد شرقية، أحمد سيد عبد النبى.

في خط الوسط: محمد فخرى، أحمد نبيل كوكا، محمد محمود.

في خط الهجوم: زياد طارق، أحمد سيد غريب، صالح نصر.

27 مباراة للأهلي بالدوري
وخاض الفريق الأحمر 27 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز لاعبوه 51 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 56 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: