أخبار مصررياضة

رباعي منتخب الشباب على رادار فيتوريا بعد تألقهم في كأس العرب

جريدة وتليفزيون المنصة نيوز

متابعة – ميادة ناصر
يستعد منتخب مصر للشباب مواليد 2003، لمواجهة نظيره السعودي يوم الأحد القادم في المباراة النهائية لبطولة كأس العرب للشباب، المقامة حاليًا في مدينة أبها السعودية.

لاعبو منتخب الشباب
ويقدم لاعبو منتخب الشباب أداء راقيا وأظهروا إمكانياتهم العالية حتى لفتوا أنظار روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول، الذي صرح أنه يحب اللاعبين صغار السن، إضافة إلى أن تعاقده مع اتحاد الكرة لمدة 4 سنوات فبكل تأكيد سيصبح الجيل الحالي من منتخب الشباب هم الركائز الأساسية لفيتوريا في الفترات القادمة

ويعد صلاح الدين باشا مهاجم منتخب الشباب هو أبرز اللاعبين الذين لفتوا أنظار روي فيتوريا وجهازه المعاون حيث أحرز اللاعب في البطولة هدفين حاسمين في ربع النهائي أمام المغرب وبنصف النهائي أمام الجزائر

ويلعب صلاح الدين باشا في صفوف أودينيزي الإيطالي للشباب وانضم أكثر من مره في الفريق الأول

وسجل أول ظهور له في الدوري الإيطالي الممتاز يوم 18 مايو 2021 بعدما جلس على مقاعد بدلاء فريق أودينيزي الإيطالي في لقائه ضد سامبدوريا في الجولة قبل الأخيرة للكالتشيو.

ومن المتوقع أن يشارك في الفريق الأول لنادي أودينيزي الإيطالي في الفترة القادمة.

اللاعب الثاني أحمد نادر السيد حارس مرمى الزمالك السابق وفيزيلا البرتغالي الحالي

يتميز أحمد بخلاف مهارته في حراسة المرمى هو إجادته الخروج بالكرة بقدميه.

اللاعب الثالث هو رأفت خليل الظهير الأيسر لمنتخب الشباب الذي يلعب في صفوف النادي الأهلي ومن المتوقع أن يشارك فور عودته من البطولة مع المارد الأحمر خاصة في ظل الإصابات التي تضرب الفريق والارهاق الذي يظهر على علي معلول.

اللاعب الرابع هو أحمد حواش متوسط ميدان منتخب الشباب وإنبي ظهر اللاعب بشكل رائع في مباريات منتخب الشباب بكأس العرب وحظى باهتمام بعض الفرق الأوروبية التي بدأت تتابع اللاعب.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر
ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراته غدا أمام نظيره السعودي بتشكيل مكون من:
أحمد نادر السيد – طارق علاء السيد – إياد العسقلاني – عبد الرحمن رشدان – أحمد نادر حواش – صلاح الدين مصطفى – ماجد هاني علي – عمر فايد عبد الوهاب – احمد عبد الرحيم حلمي – رأفت خليل – خالد محمد عوض.

موعد المباراة
وتقام مباراة نهائي كأس العرب للشباب بين منتخبي مصر والسعودية يوم الأحد المقبل 7 أغسطس الجاري، في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بمنطقة عسير السعودية.

القنوات الناقلة
ومن المقرر، أن تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت مباراة نهائي كأس العرب للشباب على الهواء مباشرة كما تنقلها القناة الرياضية السعودية وقناة عمان الرياضية والقناة الرياضية الجزائرية.

منتخب السعودية
ويمتلك السعودية عددا كبيرا من المواهب أبرزها عبدالله رديف مهاجم المنتخب السعودي وهداف البطولة برصيد 6 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: