أخبار عالميةتكنولوجياطب وصحةوقاية وعلاج

أمازون تطلق عيادة افتراضية بالولايات المتحدة

جريدة وتليفزيون المنصة نيوز

متابعة – ميادة ناصر

أطلقت أمازون؛ عيادة افتراضية بالولايات المتحدة، حيث تقدم خدمة صحية للدردشة عبر الإنترنت، لتزويد العملاء بالنصائح حول المشاكل الصحية الشائعة، وفقًا لـ وكالة رويترز.

خدمة الرعاية الصحية الافتراضية
وتتيح خدمة الرعاية الصحية الافتراضية الجديدة للمستخدمين الوصول إلى مساعدة طبية منخفضة التكلفة متى وكيف يحتاجون إليها، سواء كان ذلك في المنزل أو في المتاجر أو خلال التنقلات.

الاستشارة والوصفات الطبية عبر الانترنت
وحسب رويترز؛ ستعمل العيادة الافتراضية على ربط الأشخاص بالأطباء للحصول على الاستشارة والوصفات الطبية لأكثر من 20 حالة صحية شائعة، مثل الحساسية وحب الشباب وتساقط الشعر.

من جانبها، ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أنه سيتم طرح العيادة الافتراضية مبدئيًا في 32 ولاية، مع خطط لإطلاقه في المزيد من المواقع في غضون أشهر.

حب الشباب أو الصداع النصفي
وستُشاهد العيادة المستخدمين، وهم يختارون حالتهم من قائمة 23، مثل حب الشباب أو الصداع النصفي أو التهاب الجيوب الأنفية، ثم بعد ذلك اختيار المزود المفضل من قائمة مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين، وملء استبيان قصير، وفقا للصحيفة.

ويمكن للمستخدمين بعد ذلك؛ التواصل مباشرة مع الطبيب من خلال بوابة إلكترونية قائمة على الرسائل الآمنة، وبعد ذلك يقوم بتقييم حالتهم ويُرسل لهم خطة علاج شخصية، بجانب أي وصفات طبية ضرورية إلى صيدلية المريض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: