أخبار مصرحوادث وقضايامحافظات

مصرع شخص وإصابة 12 آخرين في انقلاب ميكروباص بالشرقية

جريدة وتليفزيون المنصة نيوز

متابعة – ميادة ناصر

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، فيما أصيب 12 آخرين بكدمات وجروح وسحجات في أنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الخميس؛ إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص في طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي، وذلك في المنطقة الواقعة بعد المركز الطبي العالمي في الاتجاه المؤدي إلى محافظة القاهرة.

وهرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي، والعاشر من رمضان الجامعي، في محافظة الشرقية؛ وذلك لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما تم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

والبداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا، من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث في طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي بالقرب من المركز الطبي العالمي.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص إثر اختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة، فيما أسفر الحادث عن مصرع المدعو خالد سيد محمود، 40 سنة، مقيم في كفر أبو جمعة مركز قليوب في محافظة القليوبية، وإصابة 12 شخصًا آخرين بسحجات وكدمات.

وتم التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى بدر، وتم نقل 5 من المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي و7 مصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: