رياضة

رسالة رينارد لـ لاعبي السعودية بين شوطي مواجهة الأرجنتين

جريدة وتليفزيون المنصة نيوز

متابعة – ميادة ناصر
كشف هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية، تفاصيل الرسالة التي دارت بينه وبين لاعبي منتخب الأخضر، عقب نهاية الشوط الأول من المواجهة أمام منتخب الأرجنتين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وفي تصريحات لشبكة Deportes Reportes، قال رينارد: بعد نهاية الشوط الأول، سألت اللاعبين هل جئتم للتصوير مع ميسي، والتقاط صورة معه بعد الخسارة، أم جعل بلادكم فخورة بكم في المونديال.

وفاز منتخب السعودية على نظيره منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة السعودية المقبلة في كأس العالم
وفي سياق متصل، يستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره منتخب بولندا، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورت، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم.

وفي بيان رسمي أصدره منتخب السعودية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعلن من خلاله أن الفحوصات الطبية التي أجراها سلمان الفرج، أثبتت إصابته على مستوى عظمة الساق.

ولم يوضح منتخب السعودية، حجم إصابة سلمان الفرج، أو حتى المدة التي سيغيب فيها عن المشاركة مع الخضر، وموقفه من استكمال مشواره ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: