أخبار مصرتوك شوعالم الفنمنوعات

ياسمين الخطيب: الراجل بتحلى في عينيه مرات صاحبه أو خطيبته

جريدة وتليفزيون المنصة نيوز

متابعة – ميادة ناصر

حلت الإعلامية ياسمين الخطيب، ضيفة برنامج أنا سعيد، تقديم الإعلامي سعيد جميل، المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، وخلال لقائها كشفت رأيها بخصوص كلام البعض بأن المرأة تحرص دائمًا على خطف زوج صديقتها.

وقالت ياسمين الخطيب: القصة الكلاسيكية المعروفة إن الست تخطف صاحب أو خطيب صاحبتها، لكن ده مش صحيح، وبيحصل مع الرجالة أكتر، دايمًا بتحلى في عينيه مرات صاحبه أو خطيبته وبيكون مستكترها عليه.

واستكملت ياسمين الخطيب حديثها قائلة: الراجل مش بيبي ولا عبيط ولا طفل، ومش أي واحدة بتقوله تعالى باي بيروح باي، وما حدش عنده جرأة يتكلم في الموضوع ده.

وأوضحت الخطيب: الستات بتعرفوا تيجوا عليها، وواحد من أهم النقاط اللي المفروض أحدد عليها معرفتي بشخص أنت مرتبط ولا لا.

برنامج أنا سعيد، هو برنامج منوع يضم عدة فقرات تستعرض موضوعات شيقة وجذابة، تتنوع بين فقرات تهم الأسرة كافة، وفقرات مُخصصة للرجل بأفكاره ومتطلباته ما بين حقوقه في المجتمع وطريقة اختيار ملابسه، وفقرات موجهة للمرأة تعطيها خلاصة خبرات ضيوف البرنامج في طريقة التعامل مع الزوج والأبناء، والاعتناء بنفسها والاهتمام بتفاصيل حياتها وطريقة تعاملها مع من حولها، وفقرات مُوجهة للأسرة تعطيهم خيارات عديدة للاستمتاع بوقتهم، وكيفية استغلال طاقتهم في أن يكونوا سُعداء، وفقرات مثيرة للجدل وفقرات مرتبطة بالأحداث العامة، وهو من تقديم الإعلامي سعيد جميل، وقدّم في البرنامج مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين والإعلاميين، ومنهم الفنانة منة عرفة، الإعلامي أسامة منير، الإعلامية ياسمين الخطيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: