أخبار مصرنقل ومواصلات

تحويلات مرورية.. لتنفيذ أعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائري بمنطقة المريوطية

جريدة وتليفزيون المنصة نيوز

متابعة \ ولاء عمر

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، ضمن مشروع تطوير وتوسعة الطريق الدائرى بالمسافة المحصورة بين طريق الأوتوستراد وحتى طريق المنصورية.

أوضحت أن الأعمال تستلزم غلق كلى لمطلع الطريق الدائرى (القوس الشرقى “المنيب”) للقادم من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية اتجاه مناطق المنيب.

وأشارت إلي أن تنفيذ تلك الأعمال على مدار 24 ساعة بدءًا من الساعة 12 صباحاً يوم الجمعة الموافق 25 الجارى حتى الانتهاء من الأعمال.. وإجراء التحويلة المرورية التالية:

حركة سير المركبات القادمة من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية وترغب بالصعود أعلى الطريق الدائرى اتجاه مناطق المنيب، ستقوم باستكمال السير بطريق المريوطية ثم الدوران والعودة مرة أخرى بطريق المريوطية عن طريق كوبرى البطران، واستكمال السير بطريق المريوطية حتى مطلع الطريق الدائرى للاتجاه المؤدى إلى مناطق المنيب.

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: