رياضة

نيمار يؤكد ثقته في العودة للمشاركة مجددا بمباريات المونديال الحالي

جريدة وتليفزيون المنصة نيوز

متابعة \ ولاء عمر

أكد لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا أنه لم يفقد الأمل في استئناف مسيرته ببطولة كأس العالم 2022 رغم الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال فوز فريقه على المنتخب الصربي 2 / صفر مساء أمس الخميس.

كتب نيمار /30 عاما/ لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي على تطبيق “انستجرام”: “لدي ثقة وإيمان”، موضحا “أرى أنه برغم كل هذا الضجيج، سيكون كل شيء على ما يرام”.

ويشعر المنتخب البرازيلي ونجمه الشهير نيمار بأن الفريق قادر على الفوز بلقب مونديال 2022 ليكون الأول للفريق منذ 2002 والسادس في تاريخه.

ولكن لم يتضح بعد ما إذا كان اللاعب سوف يكون بمقدوره اللحاق بالمباراة الثانية لفريقه في البطولة، والتي يلتقي فيها المنتخب السويسري يوم الاثنين المقبل بعدما خرج مصابا في الكاحل بالدقيقة 79 من مباراة الأمس أمام صربيا.

ومن جهته، أبدى تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل عن ثقته في قدرة نيمار، على مواصلة اللعب في نهائيات كأس العالم، رغم إصابته في كاحل القدم.

وبدا نيمار /30 عاما/ على وشك البكاء وهو يتلقى العلاج على مقاعد البدلاء قبل أن تظهر الصور تورم كاحله وهو في طريقه إلى غرفة ملابس الفريق.

وأكد رودريجو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي، أن نيمار سيخضع لمزيد من الفحوصات خلال الساعات الـ24 إلى الـ48 المقبلة، بعد تعرضه للإصابة، لكن تيتي، الذي كشف أن نيمار لعب 11 دقيقة بعد تعرضه للإصابة، أكد على عودة اللاعب للبطولة.

وقال تيتي “شعر (نيمار) بهذا الألم طوال المباراة، لكنه قرر البقاء في الملعب لمساعدة فريقه”.

أضاف تيتي “كان ملحوظا أنه كان يتحمل هذا الألم أثناء المباراة. لقد مكث 11 دقيقة على أرض الملعب بعد إصابته، حتى حانت اللحظة التي لم يعد قادرا فيها على الاستمرار، وتم استبداله”.

أكد المدرب البرازيلي “نثق أن نيمار سيواصل اللعب في كأس العالم”.

ويتربع منتخب البرازيل حاليا على صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق هدف على أقرب ملاحقيه منتخب سويسرا، الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، عقب فوزه 1 / صفر على منتخب الكاميرون، في الجولة الأولى للمجموعة، أمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: